دجــــــــــــــــلـــــه الــــنـــــــــــســـــــا ئــــــــــي
اهلا بك اختنا العزيزة في منتدانا ... يسعدنا تسجيلج معنا وسوف نسارع في قبول عضويتك فوجودك معنا يسعدنا
اهلا بك اختنا العزيزة في منتدانا ... يسعدنا تسجيلج معنا وسوف نسارع في قبول عضويتك فوجودك معنا يسعدنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز تحميل

أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة...

بريق الماس
حنين الروح
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حنين الروح
نائبه مديره
نائبه مديره
حنين الروح

انثى الابراج السمك الخنزير

أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة... Empty
مُساهمةموضوع: أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة...   أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة... I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 7:25 pm

[size=21]أنا والتلفزيون

[size=16][size=24]
طلبت مدرّسة من تلاميذ فصلها كتابة نص عما يتمنون أن يكونوا عليه أو يحدث لهم .
فينهاية الدوام المدرسي جلست المدرّسة في بيتها تراجع ما كتبه طلبتها ،واسترعت نظرها رسالة بعينها ، وما ان انتهت منها حتى امتلأت مآقيهابالدموع تأثراً بما قرأت ، وفي تلك اللحظة دخل زوجها عائداً من عمله وشاهدتأثرها الشديد ، فسألها عما حدث ، فمدت يدها له بورقة الاجابة وطلبت منهقراءتها ،
فقرأ:يا الهي سأطلب منك الليلة شيئاً خاصا جدا. أريدك ان تحولني الى جهازتلفزيون، وأن آخذ مكان جهازنا في البيت، وان اعيش مثله بيننا، وان يكون ليمكان خاص بي وان تجتمع عائلتي حولي. وأن أعامل بجدية عندما أتحدث، وأناكون مركز الاهتمام وألا اقاطع عندما اسأل، وان اتلقى العناية نفسها التييحظى بها التلفزيون عندما لا يعمل لسبب أو لآخر، وان اتمتع برفقة والديعندما يعود الى البيت مساء، حتى عندما يكون متعبا، وأن تتعلق بي أمي حتىوهي حزينة أو متكدرة، بدلا من كل عدم الاهتمام الذي القاه الآن.. كما أريديا إلهي من أخي أن يتعارك من اجل ان يكون معي، وأن اشعر ان عائلتي بينالفترة والاخرى تترك كل شيء فقط لتقضي بعض الوقت معي، واخيرا اتمنى اناجعلهم جميعا سعداء.. واتمنى ألا أكون قد بالغت في طلبي، فما اريده هو أناعيش كجهاز التلفزيون.
وما إن انتهى الزوج من قراءة الرسالة حتى قال متأثراً: شيء محزن، يا له من طفل حزين ووالدين تعيسين ،

ولكني يا حبيبتي لا أجد الامر يستحق كل هذا الحزن!!
فردت عليه قائلة: كاتب هذه المقالة هو ابننا.

وووووين نحن عن عيالنا وينكم يا اباء يا امهات حرام تخلون عيالكم يعيشون هم ونكد وانتو السبب

شو رايكم في هذا الطفل؟؟؟؟
تخيلي احد ابنائج كاتب هذا الكلام شو راح تسوين؟؟؟؟
ليش تركتو عيالكم وتشتغلون برى البيت عشان المال وانتو مش محتاجين له؟؟؟؟؟
وينكم عن مراقبة عيالكم تشفونهم شو يبون شنو محتاجين؟؟؟؟
وين حنانكم عقب اذا ضاعوا رميتو اللوم عليهم؟؟؟؟

والله السبب هم الاب والام في ضياع عيالهم
[/size][/size][/size]

عدل سابقا من قبل حنين الروح في الأحد أكتوبر 03, 2010 7:31 pm عدل 3 مرات
بريق الماس
ملكة
ملكة

انثى الابراج الجوزاء الفأر

مُساهمةموضوع: رد: أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة...   أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة... I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 03, 2010 12:42 pm

موضوع مهم وجدي

فعلا الاب والام اساس التربية والطفل يحتاج الرعاية الحنان والاهتمام وهذا واجب الام والاب

الاطفال مسؤووووولية عظيمة
ريماس2005
شخصيه هامه
شخصيه هامه
ريماس2005

انثى الابراج السرطان الفأر

مُساهمةموضوع: رد: أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة...   أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة... I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 03, 2010 2:35 pm

والله موضوع يقهر
صدك الطفل مثل النبته لازم نسقيها حب واهتمام والام والاب ورعايتهم هو اساس التربيه مشكوووره على موضوعك دمتي لنا
حنين الروح
نائبه مديره
نائبه مديره
حنين الروح

مُساهمةموضوع: رد: أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة...   أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة... I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 03, 2010 7:28 pm

شكرا عالردود
حلم العروسه
نشيطه
نشيطه
حلم العروسه

انثى عدد المساهمات : 147

مُساهمةموضوع: رد: أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة...   أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة... I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 7:06 am

مشكوره حبيبتي موضوع كلش مفيد
همس الغرام
فضيه
فضيه
همس الغرام

انثى عدد المساهمات : 1623

مُساهمةموضوع: رد: أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة...   أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة... I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 11:28 am

شكرا لك موضوع مهمللغايه ويجب الانباه الى كل صغيره وكبيره
سمسمه
مشرفه
مشرفه
سمسمه

انثى الابراج العذراء الثور

مُساهمةموضوع: رد: أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة...   أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة... I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 06, 2010 12:14 am

والله اقشعر بدني من قريت القصه كلش مؤثره وصح لازم الاب والام يحتوون اطفالهم ويهتمون بيهم هسه احنا كبار ونحتاج اهلنا يهتمون بينه فما بالكم بالاطفال الي محتاجين حنان يسلمو عالموضوع
حنين الروح
نائبه مديره
نائبه مديره
حنين الروح

مُساهمةموضوع: رد: أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة...   أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة... I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 06, 2010 6:32 pm

لانو موضوع مفيد اني نزلتة لان الاطفال اتصير مشاعرهم جياااشة ويحتاجوون اهلهم اكثر من الكبار

تسلمون عالردود الحلوة

أنا والتلفزيون ..قصة للمناقشة...
صفحة 1 من اصل 1